طلب معاودة الاتصال

التخطيط لقضاء عطلة مليئة بالمتعة مع أصدقائك أو عائلتك؟ منسق بشكل جيد دبي جولة الحزم من الهند هو كل ما تحلم به! من التسوق والمغامرة إلى المرح والاسترخاء - دبي يرحب بك مع شيء أكثر مما لديه.

مع ناطحات السحاب المذهلة ، والمعالم السياحية المذهلة ، والحياة الليلية المذهلة ، ورحلات السفاري الصحراوية ، والمزيد - لا تحتاج المدينة إلى مقدمة! توفر المدينة توازنًا دقيقًا بين القديم والجديد ، مما يؤدي إلى وجود أشياء كثيرة للقيام بها. المشي ، الركض ، التسوق ، الاسترخاء ، القراءة ، الدردشة ، الإبحار ، الشراب ... كرر - مهما كانت الطريقة التي تنظر بها ، فإن دبي تناقض في الأنواع التي يجب أن يُنظر إليها على أنها صادقة. وماذا يمكن أن يكون أفضل طريقة لرؤية مدينة الأحلام مع 4 nights 5 days Dubai Packages.

سواء كنت تبحث عن باقات دبي السياحية من مومباي أو دبي تورز باكجس من بوبانسوار أو حزم دبي المحلية من أي مدن في الهندنقدم لك أرخص باقات دبي ، مع تجربة عطلتك إلى مستوى آخر.

فنادق لإقامتكم:

رامادا تشيلسي البرشاء (4 Star)
نوع الغرفة: غرفة 01 Junior Suite
Or
جولدن ساندز ، بر دبي (3 Star)
نوع الغرفة: غرفة جناح 01 عائلي

مرحبا بك في دبي - أهلاً بك في دبي

يوم 1:

الوصول إلى مطار دبي بالطائرة. الاستقبال والترحيب من قبل مندوبنا ونقل إلى فندق دبي. تحقق في دبي فندق. بقية اليوم الترفيهي في رحلة بحرية في Dhow CruiseMarina مع بوفيه عشاء على أساس SIC (سوف يكون الاستقبال بين 19: 00Hrs-19: 30Hrs. وسيقوم الممثل المحلي بإعلامك بالوقت المحدد). بين عشية وضحاها في فندق دبي

دبي جولة الحزم

يوم 2:

إفطار الصباح. جولة نصف يوم في مدينة دبي على أساس SIC (سوف يكون الاستقبال بين 08: 30Hrs-09: 30Hrs. وسيقوم فريقنا المحلي بإعلامك بالوقت المحدد). رحلة سفاري صحراء بعد الظهر مع 4 × 4 رحلات بحرية إلى الكثبان الرملية مع عرض الرقص الشرقي ، عرض التنورة ، ركوب الجمال ، لوحة عشيقة وعشاء شواء يتم تقديمها في المخيم على أساس SIC (سوف يكون الاستقبال بين 15: 00Hrs-15: 30Hrs. سيتم إعلام فريقنا المحلي بالوقت ، وسيكون وقت العودة 22: 00 Hrs). عشاء في ديزرت كامب. بين عشية وضحاها في فندق دبي.

دبي جولة الحزم

يوم 3:

إفطار الصباح. زيارة إلى حديقة Miracle مع تذكرة الدخول والنقل سيكون الاستقبال بين 9: 00Hrs-10: 00Hrs. سيتم إبلاغ الوقت المحدد من قبل الممثل المحلي). زيارة مسائية لبرج خليفة ، مع تذاكر وعروض النافورة الموسيقية في دبي مول على أساس SIC (سيتم إبلاغ الموظف المحلي بالتقاط ووقت المغادرة). عشاء في مطعم هندي في ليلة في فندق دبي.

يوم 4:

إفطار الصباح. جولة يوم كامل لمسجد أبو ظبي مع زيارة إلى منتزه فيراري مع تذاكر الدخول العام والنقل على أساس SIC (سوف يكون الاستقبال بين 9: 00Hrs-10: 00Hrs. وسيقوم الممثل المحلي بإعلامك بالوقت المحدد). عشاء في مطعم هندي. بين عشية وضحاها في فندق دبي.

دبي جولة الحزم

يوم 5:

إفطار الصباح. بقية اليوم الترفيه للتسوق والأنشطة الخاصة (يمكن اختيار جولات اختيارية). تحقق من الفندق وحفظ الأمتعة في الفندق نفسه. خدمة النقل المسائي من الفندق إلى مطار دبي لرحلة العودة الخاصة بك (موعد الاستلام 03 قبل المغادرة ، سيتم إبلاغ الفريق المحلي بالوقت المحدد).

دبي جولة الحزم

الادراج:

  • الإقامة 04 ليال مع الإفطار
  • عودة نقل المطار في سيارة PVT
  • Dhow Cruise with Dinner in SIC (Seat In Coach - Shared Vehicle)
  • جولة في مدينة دبي في SIC (مقعد في الحافلة - مركبة مشتركة)
  • رحلات السفاري الصحراوية مع العشاء في SIC (مقعد في الحافلة - مركبة مشتركة)
  • برج خليفة + نافورة مائية في SIC (مقعد في عربة - مركبة مشتركة)
  • حديقة معجزة في في SIC (مقعد في المدرب - مركبة مشتركة)
  • جولة في مدينة أبو ظبي + مسجد + حديقة فيراري مع شريط مدخل في SIC (مقعد في المدرب - مركبة مشتركة)

الشخص الذي يعيش يرى الكثير ، الذي يسافر أكثر يراها - اجعل دبي وجهة العطلات القادمة!

Dubay Fi Aintizarik - دبي في انتظارك!

باقات الرحلات الدولية - دبي


انتقل إلى شريط الأدوات

Request a call back

Planning for a fun-filled holiday with your friends or family? A well-curated Dubai Tour Packages from India is all that you are dreaming of! From shopping & adventure to fun & relaxation – Dubai welcomes you with something more than it has.

With spectacular skyscrapers, breathtaking attractions, stunning nightlife, desert safari, & more – The city needs no introduction! The city offers a delicate balance of old and new, resulting in a smorgasbord of things to do. Walk, run, shop, relax, read, chit-chat, sail, drink…repeat – Whatever way you look at it, Dubai is a contradiction of sorts that must be seen to be believed. And, what could be a better way to see the city of dreams with our 4 nights 5 days Dubai Packages.

Whether you are looking for Dubai Tour Packages from Mumbai, Dubai Tour Packages from Bhubaneswar or Dubai Local Tour Packages from any cities in India, we offer you the Cheapest Dubai Packages, taking your holiday experience to another level.

Hotels For Your Stay:

Ramada Chelsea Al Barsha (4 Star)
Room Type: 01 Junior Suite Room
Or
Golden Sands, Bur Dubai (3 Star)
Room Type: 01 Family Suite Room

Marhabaan bik fi dubay – Welcome to Dubai

Day 1:

Arrive in Dubai Airport by flight. Meet & Greet by our representative and transfer to Dubai Hotel. Check in Dubai Hotel. Rest of the day Leisure Evening Dhow Cruise @Marina with Dinner buffet on SIC basis (Pick up will be between 19:00Hrs-19:30Hrs. Exact time will be informed by the local representative). Overnight at Dubai Hotel

Dubai Tour Packages

Day 2:

Morning Breakfast. Half Day Dubai City Tour on SIC basis (Pick up will be between 08:30Hrs-09:30Hrs. Exact time will be informed by our local team). Afternoon Desert Safari with 4×4 land cruisers for dune bashing along with belly dancing, tanoura show, camel ride, heena painting and BBQ dinner served at the campsite on SIC basis (Pick up will be between 15:00Hrs-15:30Hrs. Exact time will be informed by our local team, Return time will be 22:00 Hrs). Dinner at Desert Camp. Overnight at Dubai Hotel.

Dubai Tour Packages

Day 3:

Morning Breakfast. Visit to Miracle Garden with Entry Ticket and transfers Pick up will be between 9:00Hrs-10:00Hrs. Exact time will be informed by the local representative). Evening Visit to Burj Khalifa, with tickets and Musical Fountain show at Dubai Mall on SIC basis (Pick up & drop time will be informed by the local representative). Dinner at Indian Restaurant Overnight at Dubai Hotel.

Day 4:

Morning Breakfast. Full Day Abu Dhabi Mosque tour with Visit to Ferrari Park with General Entrance tickets & Transfers on SIC basis (Pick up will be between 9:00Hrs-10:00Hrs. Exact time will be informed by the local representative). Dinner at Indian Restaurant. Overnight at Dubai Hotel.

Dubai Tour Packages

Day 5:

Morning Breakfast. Rest of the day Leisure for shopping and own activities ( Can opt for Optional Tours ). Check Out from hotel and keep the luggage at hotel itself. Evening transfer from Hotel to Dubai Airport for your return flight (Pick up time 03 hrs before Departure, exact time will be informed by the local team).

Dubai Tour Packages

Inclusions:

  • 04 Nights accommodation with Breakfast
  • Return Airport Transfers in PVT Car
  • Dhow Cruise with Dinner in SIC ( Seat In Coach – Shared Vehicle)
  • Dubai City Tour in SIC ( Seat In Coach – Shared Vehicle)
  • Desert Safari with Dinner in SIC ( Seat In Coach – Shared Vehicle)
  • Burj Khalifa + Water Fountain on in SIC ( Seat In Coach – Shared Vehicle)
  • Miracle Garden on in SIC ( Seat In Coach – Shared Vehicle)
  • Abu Dhabi city tour + Mosque + Ferrari park with entrance ticker in SIC ( Seat In Coach – Shared Vehicle)

One who lives sees much, one who travels sees more – Make Dubai your next holiday destination!

Dubay Fi Aintizarik – Dubai waiting for you!

international tour packages - Dubai


Skip to toolbar